تابعونا عالفيس بوك

تابعني على ثبّت - موقع مشاركة الأخبار و عناوين الانترنت العربية
تابعني على ثبّت - موقع مشاركة الأخبار و عناوين الانترنت العربية

التسميات

المتابعون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

Translate

Blog Archive

Powered By Blogger
الخميس، 16 مايو 2013

تقرير عن المسلسل الكوري (المدرسه) School 2013












عنوان الدراما : 학교 / 2013 (مدرسة 2013)

العنوان بالانجليزي :scool2013

العنوان بالصيني: 学校 2013

معروف أيضا باسم:مدرسة الموسم5

نوع الدراما:  المدرسه ,,, الشباب

الحلقات: 1 الى 16 حلقات

الإذاعة: KBS2

بث الفترة:  29 يناير2013

 الوقت: من الاثنين والثلاثاء 21:55





الملخص:

 سلسلة شعبية  تم إصدارها في عام 1999 وبثت حتى عام 2002. انها تتعامل مع القضايا التي تواجه المراهقين في المدرسة الثانوية. وسيكون هذا هو الموسم الخامس  ...











طلاب المدرسه ( الثانويه Seungri):

(لي جونغ سوك) اسمه بالدراما ( جو نام سوون):






(بارك سي يونغ) اسمها بالدراما(سونغ ها كيونغ) :








(ريو هيو يونغ ) في الدراما (لي كانغ جو) :






(كيم وو بن) في الدراما ( بارك هيونغ سو) :





(تشوي تشانغ يوب)في الدراما ( كيم مين كي):








(كواك يونغ ووك)في الدراما (أوه يونج هو) :






(جون سو جين) في الدراما(جاى نا ري) :







(دا ني )في الدراما( كيم دا ني) :







(لي جي هون) في الدراما ( لي جي هون) :








(لي يي يونغ )في الدراما ( لي يي يونغ) :










صور من الدراما 




















































ملاحظه : عدم نقل الموضوع دون ذكر المصدر 





0 التعليقات: