تابعونا عالفيس بوك

Digital clock

المتابعون

تسجيل الدخول

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

Loading...
Loading...

Translate

Search

جارٍ التحميل...

Blog Archive

الخميس، 16 مايو، 2013

تقرير عن المسلسل الكوري (المدرسه) School 2013












عنوان الدراما : 학교 / 2013 (مدرسة 2013)

العنوان بالانجليزي :scool2013

العنوان بالصيني: 学校 2013

معروف أيضا باسم:مدرسة الموسم5

نوع الدراما:  المدرسه ,,, الشباب

الحلقات: 1 الى 16 حلقات

الإذاعة: KBS2

بث الفترة:  29 يناير2013

 الوقت: من الاثنين والثلاثاء 21:55





الملخص:

 سلسلة شعبية  تم إصدارها في عام 1999 وبثت حتى عام 2002. انها تتعامل مع القضايا التي تواجه المراهقين في المدرسة الثانوية. وسيكون هذا هو الموسم الخامس  ...











طلاب المدرسه ( الثانويه Seungri):

(لي جونغ سوك) اسمه بالدراما ( جو نام سوون):






(بارك سي يونغ) اسمها بالدراما(سونغ ها كيونغ) :








(ريو هيو يونغ ) في الدراما (لي كانغ جو) :






(كيم وو بن) في الدراما ( بارك هيونغ سو) :





(تشوي تشانغ يوب)في الدراما ( كيم مين كي):








(كواك يونغ ووك)في الدراما (أوه يونج هو) :






(جون سو جين) في الدراما(جاى نا ري) :







(دا ني )في الدراما( كيم دا ني) :







(لي جي هون) في الدراما ( لي جي هون) :








(لي يي يونغ )في الدراما ( لي يي يونغ) :










صور من الدراما 




















































ملاحظه : عدم نقل الموضوع دون ذكر المصدر 





0 التعليقات: