تابعونا عالفيس بوك

تابعني على ثبّت - موقع مشاركة الأخبار و عناوين الانترنت العربية
تابعني على ثبّت - موقع مشاركة الأخبار و عناوين الانترنت العربية

التسميات

المتابعون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

Translate

Blog Archive

Powered By Blogger
الأحد، 26 مايو 2013

تقرير مسلسل (أنا اسمع صوتك)













العنوان:انا أسمع صوتك /  يمكن سماع صوتك
النوع: الرومانسية، الخيال، الكوميديا
الحلقات: 16
إذاعة الشبكة: SBS الأربعاء & يوم الخميس 22:00
 فترة الاذاعه: 2013-حزيران 05-2013 يوليو تموز-25




ملخص المسلسل :

جانغ سونغ هاي وهو محام وجنبا إلى جنب مع بارك سو ها الذي يبلغ 19 عاما، وهو صبي له القدرة الخارقه لسماع الناس وقراءة افكارهم ، 



الممثلين في المسلسل :


لي بو يونغ في دور جانغ هاي سونغ 
كيم سوهيون في دور  جانغ هاي سونغ 
يون سانغ هيون في دور تشا كوان وو
لي جونغ سوك في دور بارك سو ها
لي دا هيي في دور سيو دو يون
كيم هاي سوك  والدة جانغ هاي سونغ



صور من المسلسل : 


































                            


ملاحظة: عدم نقل الموضوع دون ذكر المصدر

0 التعليقات: