تابعونا عالفيس بوك

تابعني على ثبّت - موقع مشاركة الأخبار و عناوين الانترنت العربية
تابعني على ثبّت - موقع مشاركة الأخبار و عناوين الانترنت العربية

التسميات

المتابعون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

Translate

Blog Archive

Powered By Blogger
السبت، 1 يونيو 2013

تقرير عن المسلسل (اشتاق اليك ) Imiss you

























اسم المسلسل بالانجليزي: Imiss you

بالعربي : اشتاق اليك 

المعروف أيضا باسم: أنا أريد أن أراك

النوع: دراما رومانسيه . ميلودي دراما.

الحلقة: 24

شبكة الاذاعه: MBc كوري

فترة البث: 7 نوفمبر 2012

المخرج: لي جاي دونغ

الكاتب: مون هيي يونغ



ملخص الدراما :


القصه تتدور حول قصة حب بين ارجل وامراه عاشا قصه حب مؤلمه  ... ويجنمعان مره اخرى بعد 15 سنة  وهما كبار ... حيث يبحث محقق الجرائم (هان جونغ وو) عن حب طفولتة  بعد ان تصبح ( لي سو يون ) مصصمة ازياء وهي ايضا تبحث عن حب الطفوله . و(كانغ هيونغ جون )  يحاول الانتقام من هان جونغ وو بسبب حبه لي سو يون ..
ترى ماذا سيحدث ؟؟؟   هل يلتقيان ببعض ويجد كل واحد منهما عالاخر ؟؟؟   
ام ينتقم كانغ هيونغ جون من هان جونغ وو ؟؟؟



المسلسل من بطوله :

هان جونغ وو  في دور  [بارك يو تشون] 




لي سو يون   في دور[يون أيون هاي] 




كانغ هيونغ جون  في دور [يو سيونغ هو] 







صور المسلسل :

































ملاحظه : عدم نقل الموضوع دون ذكر المصدر 

0 التعليقات: